الهندسة المعمارية و التعمير الجزائري و المناظر الطبيعية Architecture et Urbanisme & Landscape
مرحبا بك في منتدى الهندسة المعمارية الجزائرية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط الهندسة المعمارية الجزائرية ARCHITECTURE على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف المهندس المعماري الجزائري في الخميس 28 فبراير 2008, 17:13

نعرف انو طالب الهندسةالمعمارية ديما مشغول و مزروب*معناها متسرع* في المشاريع و ماعندوش وقت
و طبعا هذا يأثر على حياته الاجتماعية وراح يكبتها. فهل جميع طلاب العمارة زي هكا *معناها بهذا الشكل* ؟
و ممكن ان نقدر نجد التوازن بين حياتنا (القديمة) و الدراسة؟
و السؤال الاهم بعد التخرج راح يكون حياتنا الاجتماعية بنفس مستواها و نحن طلاب؟


طبعا قصدي بحياة اجتماعية السهر مع الشباب والطلعات غيره... Basketball 63 sm215


عدل سابقا من قبل المهندس المعماري الجزائري في الإثنين 06 سبتمبر 2010, 13:44 عدل 1 مرات (السبب : معنى بعض المفردات)
avatar
المهندس المعماري الجزائري
المدير
المدير

ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 33
الموقع : الامارات العربية المتحدة *-ابوضبي-*-العين-*
العمل/الترفيه : مهندس معماري architecte
المزاج : حسب الموقف
نقاط : 3460
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://archialg.4rumer.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف suhad في الخميس 21 أغسطس 2008, 16:52

ههههه سؤال متوقع والله .. ونفسي الاقي جواب.. لأنو عنجد بنعاني
avatar
suhad

انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 28
نقاط : 3165
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف ENG.MeMeS في الإثنين 23 فبراير 2009, 01:25

مفتكرش فى وقت لاى حاجه بالنسبه لطالب كليه الهندسه اما بعد التخرج مش عارف بقى
avatar
ENG.MeMeS

ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 27
نقاط : 2957
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف malak-archi في السبت 08 أغسطس 2009, 06:33

Very Happyالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته Very Happy
انا لا اجد انني اعيش حياة عادية و منذ استيقذ و انا ادرس تارةstudy و اخرة اكيد في مقياس الورشةلا اجد وقتا لمواهبي القديمة كالرسم63كتابة الخواطر الشعر واشياء كثيرة نسيتها و كل الوقت وانا متعصبة خائفة من الرسوب او ان اجد منافس احسن مني ،اما في المنزل الوقت الوحــــــــــيد الذي لم يتبدل وهو محافظتي على صلاتي في وقتها ، اما المعانات و التعب فانتم ادرى. لكن رغم ذلك احــــــــــــــــب I love you I love you دراستها و اتشرف بالانضمام اليها و هي بالنسبة لي كالعنكبوت الارملة السوداء queen    
avatar
malak-archi

انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 28
نقاط : 2807
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف كاميليا في الثلاثاء 18 أغسطس 2009, 05:24

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بالطبع للمهندس المعماري حياة اجتماعية وهذا اذا نظم وقته

كاميليا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف bria في الإثنين 05 أكتوبر 2009, 01:45

السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته :
مشكلة طلاب الهندسة والمهندسين الوقت صح وانا منذ بدأت الدراسة صحيح انه اخذ من وقت كثييييير لم اصبح اجلس جلسات عائلة مثل السابق مع عائلتي لكن ارى انه يجب ان يكون الوقت مبروك وهذا بان لا نظيع وردنا اليومي للقران فهذا الورد له دور كبير في بركة الوقت وانا مجربة صدقوني غير الوقت صار عندي مبروك وفي الاخير اتمنى للكل التوفيق في اامان الله
avatar
bria

انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 26
نقاط : 2742
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف kalla90 في السبت 10 أكتوبر 2009, 00:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مؤكد أن المهندس المعماري هو إنسان اجتماعي بطبعه. كيف لا وميدانه هذا يفرض عليه التعامل مع عدة أناس يعرفهم أو لا يعرفهم سواء كان طالبا أو في ميدان العمل... صحيح أن دراسته تتطلب منه تفرغا وقد لا يجد الوقت لأشياء ما تعود عليها في السابق لكن ليس من المحتم تغير حياته الإجتماعية فباستطاعته تنظيم وقته بين هذا وذاك بل بالعكس على طالب الهندسة المعمارية أن لا يغرق تماما في بحر دراسته وأعماله... فذاك ما يعبد طريقا للكبت نحوه وأنا من ناحيتي أعتقد أن أكثر الناس اجتماعية هو المهندس المعماري إن أراد ذلك.
avatar
kalla90

انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 27
نقاط : 2922
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف mouna في الأربعاء 28 أكتوبر 2009, 04:38

السلام عليكم ااااااااه بعد قراءة كل الاجوبة اناShocked Question Shocked Question Shocked Question لاني طالبة سنة اولى هندسة معمارية اتمنى ان اعيش حياتي الاجتماعية بشكل منظم 456 بالتوفيق للجميع
avatar
mouna

انثى
عدد الرسائل : 2
العمر : 26
العمل/الترفيه : etudiente
نقاط : 2710
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف soccer14 في الأحد 05 سبتمبر 2010, 20:29

والله العظيم الوقت موجود ولكن يجب تظيمه لكن عند وجود مشروع أنسى كل شيء
avatar
soccer14

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 27
نقاط : 2396
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف rafikos في الأربعاء 15 سبتمبر 2010, 06:53

أكيد بل أنا أملك أحسن حياة اجتماعية
فأنا أرى الحياة على انها فسيفساء نظرا لضيق الوقت
فكل الأفعال راشدة و ليست طائشة لأن الوقت لا يعترف و هو كما تعلمون كالسيف
اذن بمجرد انتهاء الوظائف يبقى القليل من الوقت للحياة الاجتماعية التي أمضبها في أحسن حال و هذا راجع لطول الغياب كامل اليوم فالكل يسعى لنيل فرصته منك أليس كذلك
كما يقول المثل: يا سعد من زار و قصر
avatar
rafikos

ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 27
الموقع : كل الجزائر بلادي
العمل/الترفيه : طالب سنة 5 هندسة معمارية
المزاج : مرح أغلب الأحيان
نقاط : 2404
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف نهى في الثلاثاء 11 أكتوبر 2011, 00:59

ربي يكون معانا ان شاء الله
avatar
نهى

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة جامعية *سنة اولى هندسة معمارية*
نقاط : 1998
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف اسماء حويتي في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 22:44

انشاااااااااااااااء الله
avatar
اسماء حويتي

انثى
عدد الرسائل : 24
العمر : 22
نقاط : 1971
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل المهندس المعماري له حياة اجتماعية؟

مُساهمة من طرف الماسة الحساسة في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 00:47

انشاء الله يارب
avatar
الماسة الحساسة

انثى
عدد الرسائل : 12
العمر : 20
نقاط : 1939
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى